English     Français

2021-09-21
 نؤكد على أن استلام جوازات السفر العادية من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الثالثة عصراً   |    إعلان هام    |    الموافقة على إعفاء كافة السوريين والأجانب القادمين إلى سورية من إبراز وثيقة إجراء الاختبار الخاص بفيروس كورونا    |    

إعلانات السفارة

من أجل سورية سأشارك في الانتخابات الرئاسية

أيها المواطنون السوريون خارج حدود الوطن وفي المغتربات ..
غداً أنتم على موعد مفصلي لتأكيد الإنتماء للوطن الغالي ، والمشاركة في بناء سورية المتجددة التي يقرر مستقبلها السوريون وحدهم ولا أحد غيرهم.
إن ممارستكم لهذا الواجب الوطني يشكل التاكيد الأبلغ على التمسك باستقلالية القرار الوطني، وافشال كافة المحاولات الرامية لفرض الوصاية
على السوريين، ورهن إرادتهم لمشيئة الأخرين.
إن الأوطان الحرة يبنيها الأحرار، والسوريون على مر التاريخ كانوا عنواناً للكرامة ، ورمزاً الحرية ، ونبراساً في التمسك بإرادتهم الحرة، ورفض أي شكل من أشكال التدخل الخارجي في شؤونهم.
إن سفارات وطنكم والعاملون فيها يفتحون قلوبهم قبل أبوابهم لاستقبالكم لممارسة هذا الواجب الوطني، والمشاركة مع السوريين داخل حدود الوطن في هذا الاستحقاق الوطني الهام، وليكن شعاركم: من أجل سورية سأشارك في الانتخابات الرئاسية.

المزيد

إعلان هام بخصوص المشاركة في انتخاب رئيس الجمهورية العربية السورية

  إشارة إلى الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية العربية السورية، تدعو بعثة الجمهورية العربية السورية في بروكسل السيدات والسادة أبناء الجالية السورية، ممن قاموا بتسجيل أسمائهم في البعثة، للحضور إلى مقر البعثة يوم الخميس الموافق لـ 20-5-2021، ما بين الساعة الـ 7 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً، لممارسة حقهم في الانتخاب، مصطحبين معهم وثائق التعريف الشخصية المطلوبة.  

 

 

المزيد

إعلان هام بخصوص الانتخابات الرئاسية

المزيد

الشروط المتعلقة بإجراءات معاملات التجنيد أمام البعثة متاحة على الموقع

الشروط المتعلقة بإجراءات معاملات التجنيد أمام البعثة متاحة على الموقع

المزيد

حرصاً على تيسير معاملات المواطنين وعلى الرغم من إجراءات البلد المضيف المتعلقة بتدابير كورونا، يسر بعثة الجمهورية العربية السورية في بروكسل إعلامكم بقبول طلبات دفع البدل النقدي بما فيها من خارج منطقة عمل البعثة على أن تستوفي المعاملة كافة الشروط المطلوبة.

المزيد

تذكر السفارة بأن مواعيد استلام المعاملات هي من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً فقط. أما مواعيد تسليم المعاملات فهي من الساعة 12 ظهراً حتى 2 من بعد الظهر، من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة من كل أسبوع

تذكر السفارة بأن مواعيد استلام المعاملات هي من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً فقط. أما مواعيد تسليم المعاملات فهي من الساعة 12 ظهراً حتى 2 من بعد الظهر، من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة، من كل أسبوع.

المزيد